60 دقيقة.. محمد صلاح يباغت ريال مدريد بهدف لليفربول.. والميرنجي يستعيد السيطرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

مرت 60 دقيقة، من المباراة المقامة مساء اليوم الثلاثاء بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير لتقدم الريال بهدفين لهدف.

تراجع نادي ريال مدريد قليلًا مع بداية الشوط الثاني، ليستغل ليفربول ذلك، ومن هجمة عن طريق ديوجو جوتا، راوغ فيها الأخير مدافعي الريال، ليسدد تسديدة ارتطمت بقدم مودريتش، لتصل لمحمد صلاح، الذي نجح في إسكانها الشباك، معلنًا عن الهدف الأول لـلريدز.

الريال استرد سيطرته، وحاول لاعبوه تسديد الكرات، لكن دفاعات ليفربول كانت حاضرة ومانعة لتلك التسديدات.

 

النادي الملكي سيطر بالطول والعرض على مجريات الشوط الأول، وسط هجمات على استيحاء من النادي الإنجليزي..

 

وكانت أول تهديد من الميرنجي عن طريق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الريال، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء تصدى لها أليسون بسهولة في الدقيقة الأولى.

 

وفي الدقيقة 11 استكلم الكرواتي لوكا مودريتش كرة على منطقة الجزاء لكنه سقط، وطالب بركلة جزاء على فينالدوم لكن حكم اللقاء لم يحتسبها.

 

وعاد تهديد الميرنجي في الدقيقة 13 من رأسية فينسيوس الذي مرت بجوار مرمى مواطنه أليسون بسهولة.

 

لكن بدأ الريدز يعوض في نصف الساعة الأول، وبدأت محاولاته الأولى عن طريق عرضية أرنولد في دقيقة 16، لكن فاسكيز أبعدها من أمام جوتا.

 

ومرت عرضية كاسيميرو بسلام على مرمى أليسون في دقيقة 24، قبل أن يترجم هجمات الميرنجي فينسيوس بهدف في الدقيقة 27 بعدما استلم كرة طويلة رائعة من توني كروس وينفرد ببيكر ويضعها على يمينه بسهوله.

 

ومن خطأ فاضح في الدقيقة 36، أضاف أسينسيو الهدف الثاني بعدما أعاد أرنولد الكرة لأليسون بطريقة خاطئة.

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين كادت دفاعات الريدز، تتسبب في هدف ثالث بعدما أخطا كاباك في إعادة الكرة من جديد لأليسون لكن كرة أسيسنيو مرت بجوار المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق