هل يهرب وادي دجلة من الخطر أمام البنك الأهلي ؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يسعى وادي دجلة إلى تحقيق الانتصار الثالث في الدوري الممتاز، والثاني مع التشيلي ماريو سالاس المدير الفني حين يستضيف البنك الأهلي في الأسبوع الـ18 على استاد السلام غدا في تمام السابعة مساء من أجل أن يخرج من مثلث الخطر.

يحتل وادي دجلة المركز الـ16 برصيد 13 نقطة جمعها من انتصارين فقط على المقاولون العرب، وسيراميكا كيلوباترا بنفس النتيجة 2 – 1 في الأسبوعين الثاني، والـ16 على الترتيب، و7 تعادلات، والمدهش 4 منها مع الأهلي، والزمالك، وبيراميدز أي صمد أمام الفرق التي تنافس على لقب الدوري، وأيضا الإسماعيلي بالرغم من الهبوط الحاد في مستواه في الموسم الحالي، وانهيار نتائجه لدرجة إنه بات يطارده شبح الهبوط، و8 هزائم.

لم يسجل لاعبو وادي دجلة سوى 11 هدف بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحدة، وهو معدل ضعيف جدا، وهو أضعف فريق في الدوري على مستوى الهجوم، واستقبلت شباكه 20 هدفا بمعدل 1.2 هدف المباراة الواحدة، وهو معدل مقبول بالنسبة لفريق في مركزه.

 لم يخسر وادي دجلة في الـ4 أسابيع الأخيرة إذ فاز في لقاء وحيد على سيراميكا، وتعادل 3 مرات مع الزمالك، والإسماعيلي، والإنتاج الحربي.

ولم تتحسن نتائج وادي دجلة مع سالاس بالعكس تراجعت، فهو لم يجمع سوى 7 نقاط في 11 مباراة، وهو تسلم الفريق من القبرصي نيكوديموس بابفاسيليو في المركز الـ16 بـ6 نقاط حصدها من 8 مباريات.

وهداف الفريق هو المهاجم المخضرم صلاح أمين بـ3 أهداف فقط.

الانتصار على البنك الأهلي سوف يرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويرتقي إلى المركز الـ13 ليبتعد عن منطقة الخطر أما التعادل سوف يضيف نقطة يتيمة إلى رصيده، ويصبح 14 نقطة، ولكن يبقى في مركزه لأن فارق الأهداف لصالح طلائع الجيش.

على الجانب الأخر يحتل البنك الأهلي المركز الـ14 برصيد 14 نقطة جمعها من انتصارين فقط على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة في الأسبوع الثالث، وأسوان بهدفين دون رد في الأسبوع الـ13، و8 تعادلات، ولكن التعادلين الأبرز مع الأهلي، وبيراميدز، و6 هزائم.

احرز لاعبو البنك الأهلي 12 هدفا، وهو معدل ضعيف، وتلقت شباكه 16 هدفا بمعدل 0.9 هدف في المباراة الواحدة، وهو معدل جيد، وهذا يشير إلى الفريق أقوى على مستوى الدفاع من الهجوم.

وهداف البنك الأهلي هو المهاجم فادي فريد بـ4 أهداف

وانهزم البنك الأهلي في آخر مباراة أمام الإتحاد السكندري.

يسعى خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي إلى قيادته لاحراز الانتصار الثالث، والثاني معه.

ارتقى البنك الأهلي مع خالد جلال مركزا بعد أن حصد معه 4 نقاط في 3 مباريات، وهو تولى المسئولية الفنية خلفا لمحمد يوسف الذي ترك الفريق في المركز الـ15 بـ10 نقاط في 13 مباراة.

والانتصار سوف يرفع رصيد البنك الأهلي إلى 17 نقطة ليحتل المركز الـ13، وأيضا في حالة التعادل.

إذ هي مباراة من أجل احتلال المركز الـ13.

وكان وادي دجلة قد تعادل مع البنك الأهلي ايجابيا بهدف لمثله في الأسبوع الأول.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق