لاعبو بني سويف يهددون بعدم خوض مباراة طهطا بسبب المستحقات الماليه المتراكمة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

هدد لاعبو الفريق الأول بنادي بني سويف  بعدم خوض مباراة طهطا  المحدد لها السبت المقبل الا بعد الإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة .

وأكد محمد يوسف المدير الفني للفريق أنه أستنفذ كل الحلول في مواجهه ثورة غضب لاعبيه فى ظل تأخر صرف 5 أقساط من العقود و8 مكافآت فوز متأخرة وهو الأمر الذى يهدد مسيرة فريقه الناجحة بالمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني  حيث يحتل الفريق المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن الشرقية للدخان المتصدر وهو فارق ليس كبيرا فى ظل وجود الدور الثاني كاملا و سوف يشهد العديد من المتغيرات بكل التأكيد .

وأشار محمد يوسف الى أنه يأمل إنهاء حالة الإنشقاق بين أعضاء مجلس إدارة النادي ووقوف الجميع صفا واحدا خلف الفريق على أمل تعثر الأنديه المنافسة وتحقيق الحلم الذي إستمر سنوات طويلة يداعب جماهير بني سويف بالصعود الى الدورى الممتاز واللعب مع الكبار.

وعلم  " الكابتن "  من بعض مصادره أن هناك حالة من التقشف يعاني منها لاعبو الفريق حتى أن النادي قرر صرف وجبة الغذاء فقط لكل لاعب وعدم تحمل مسؤوليته تجاه وجبات الفطور والعشاء لضيق ذات اليد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق