زى النهاردة ..الإسماعيلي يتعادل مع تريبيل بطل مدغشقر 2-2 في بطولة الكونفيدرالية 2013

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

في السابع من أبريل عام 2013 تأهل  الإسماعيلي لدور الـ‏16‏ ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد تعادله مع ترييبل بطل مدغشقر 2-2 في مباراة العودة بدور ال32 التي أقيمت علي استاد مدينة ماجينجا بمدغشقر وأدارها الحكم الكونغولي مانشيز أنطون ‏..‏ وكان الاسماعيلي‏ قد فاز في مباراة الذهاب  2/ صفر.

تقدم ترييبل بهدف في الدقيقة40 من الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني إلا أن جون أنطوي نجح في تسجيل الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 74  ثم سجل إبراهيم حسن هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

 بداية المباراة شهدت هجمات متبادلة بين الفريقين وإن كانت هجمات الإسماعيلي أخطر بعدما نجح لاعبوه السيطرة علي وسط الملعب لكن درجة الحرارة العالية أثرت على أداءهم بمرور الوقت مما جعل السيطرة تعود لأصحاب الأرض وهو ما أسفر عن هدف التقدم في الدقيقة40 .

في بداية  الشوط الثاني قام لاعبو الإسماعيلي بشن أكثر من هجمة لتعديل النتيجة لكن على عكس سير اللعب نجح ترييبل في تسجيل الهدف الثاني .

لم ييأس لاعبو الإسماعيلي بعد الهدف ونجح جون أنطوى في تسجيل  الهدف الأول ثم عاد الإسماعيلي للدفاع مع الإعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة وإستهلاك الوقت بنقل الكرة بين اللاعبين وأسفرت إحدي الهجمات المرتدة عن تسجيل إبراهيم حسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع .

 

مثل الإسماعيلى : محمد صبحي ومحمود حمد وعبد الحميد سامى   وأحمد عبد العزيز "مودى" وكريم مسعد " أيمن المحمدي " ومحمد شريف " إبراهيم حسن " وعمرو السولية ومحمود المتولي  وأحمد الجمل " محمد حمص "  وعمر جمال  وجون أنطوى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق