مصدر بـ «الزمالك» يكشف ساسية كارتيرون الجديدة مع لاعبي الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن السبب وراء السياسة الجديدة التي يتم إتباعها بالإعلان عن العقوبات على بعض لاعبي الفريق.

وأعلن الزمالك عن إيقاف إمام عاشور بعد مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال افريقيا، قبل الإعلان بالأمس عن عقاب جديد لأحمد عيد ورفض تواجده مع الفريق الأول والاكتفاء ببقائه مع الناشئين في التدريبات والمباريات.

وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المديرالفني للفريق هو الذي طلب الإعلان عن العقوبات لسببين الأول يتمثل في التأكيد للجميع على أنه لن يتهاون في معاقبة أي لاعب مخطىء ورغبته في الحفاظ على حالة الانضباط داخل الفريق وتوصيل رسالة مفادها بأن أي لاعب يخرج عن تعليماته سيتم معاقبته أيًا كان الأسم.

والسبب الثاني يتعلق برغبة كارتيرون في عدم تكرار ما كان يحدث في عهد البرتغالي جايمي باتشيكو المديرالفني السابق للفريق من عدم عقاب بعض اللاعبين وهو ما تسبب في النهاية برحيله عن الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق