بالأرقام.. مَنْ يحسم الفوز في مباراة يوفنتوس ونابولي بالدوري الإيطالي؟

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ساعات قليلة وتنطلق القمة النارية بين يوفنتوس ونابولي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكانت مباراة يوفنتوس ضد نابولي قد تم تأجيلها أكثر من مرة؛ بعدما كان مقررًا إقامتها يوم 4 أكتوبر الماضي، ثم تأجلت مرة أخرى يوم 12 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، قد تأجلت؛ بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي نابولي آنذاك، وعدم السفر إلى مدينة "تورينو".

 

وغالبًا ما تتسم مباريات يوفنتوس ونابولي بالكثير من الندّية والإثارة، في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز، من أجل تحسين موقفهما في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومحاولة تقليص الفارق مع إنتر ميلان المتصدر وخطف اللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم "الكابتن"، كل ما تريد معرفته عن القمة النارية بين يوفنتوس ونابولي وتاريخ المواجهات بينهما، وذلك على النحو التالي:

 

• موعد المباراة

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز استاديوم"، في السابعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

• القنوات الناقلة للمباراة

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي على قناة beIN Sports HD 3

— JuventusFC (@Juventusfcar)

 

• تاريخ المواجهات

- ستكون مباراة اليوم رقم 150 بين يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

- تقابل الفريقان من قبل في 149 مباراة، حقق خلالهم يوفنتوس الفوز في 69 لقاء، مقابل 33 انتصارًا لنابولي، بينما كان التعادل سيد الموقف في 47 مواجهة.

- سجل يوفنتوس 218 هدفًا، بينما استقبل شباكه 161 هدفًا من لاعبي نابولي

- أفضل نتيجة حققها فريق يوفنتوس ضد نابولي، كانت في 1 أبريل 2012، في الجولة 30 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-0.

- أفضل نتيجة حققها فريق نابولي ضد يوفنتوس، كانت في 9 يناير 2011، في الجولة 19 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز نابولي بنتيجة 3-0.

 

• موقف الفريقين

- يتواجد يوفنتوس، بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

- حقق يوفنتوس الفوز في 16 مباراة، و8 تعادلات، بينما تلقى 4 هزائم في الموسم الحالي.

- يتواجد نابولي، بقيادة المدرب جينارو جاتوزو، في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

- حقق نابولي الفوز في 18 مباراة، وتعادل في مباراتين، بينما تلقى 8 هزائم في الموسم الحالي.

— JuventusFC (@juventusfcen)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق