فرج عامر: سموحة هو المتسبب في تذبذب نتائج الفريق

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن سبب تعادلات فريقه الكثير هذا الموسم، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر في تصريحات إذاعية اليوم، الأربعاء:" نحن من نهدي التعادل للمنافسين، دائما نهدر فرصتين لا يمكن إهدارهما في أول ربع دقيقة، حيث يتحول مهاجمين إلى مدافعين يخرجون الكرة إلى الخارج".

وأضاف:" لا أقصد أن هناك تقصير أو إهمال، فاللاعبون يبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز، لكن الثقة الزائدة قد يكون له دورا كبيرا في هذا الكم الهائل من التعادلات".

وشدد عامر:" فريقنا يضم لاعبين مميزين ومدرب ممتاز، لا يقدر أحد على هزيمتنا، لم نخسر سوى مرة واحدة بعد 17 مباراة".

وأكمل:" الفريق كان يستحق الفوز على غزل المحلة أمس، الثلاثاء، إلا أنه بسبب خطأ دفاعي دون داع من ركلة جزاء، استطاع المنافس إدراك التعادل".

وتجدر الإشارة إن الموج الأزرق، قد واصل مسلسل تعادلاته الكثيرة هذا الموسم، محققا تعادلا إيجابيا مع غزل المحلة، أمس، الثلاثاء، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز، ليصبح ملك التعادلات برصيد 12 لقاء مقابل 4 انتصارات وهزيمة يتيمة.

وعن موعد انضمام هداف الفريق السكندري ومسابقة الدوري حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي، أوضح:" اللاعب سينتقل إلى الفريق الليبي اعتبارا من غد الخميس، فهو لاعب هائل، وقوة كبيرة في صفوفنا، بالتأكيد خائف من الإصابة قبل تجربة جديدة ويفكر فيما ينتظره".

وكان فرج عامر رئيس سموحة، أعلن في وقت سابق، انتقال حسام حسن إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق