موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي على هامش مران اليوم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة. 

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

وأجرى الأهلي مسحة طبية اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.

وعلى صعيد آخر، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في تدريبات إضافية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وركز ميشيل خلال تدريبات ثنائي حراسة المرمى على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

وقبل انطلاق مران الأهلي، حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

كما حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على إجراء أكثر من تقسيمة قوية بين اللاعبين، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني بعد غدٍ الجمعة. 

وخلال التقسيمة الأولى قام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق، تتنافس دفاعًا وهجومًا على أرضية الملاعب، من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والهجومية.

وأنهى موسيماني فقرات المران بتقسيمة أخرى قوية بين فريقين بطول الملعب استمرت لمدة ربع الساعة، وركز خلالها المدير الفني على توجيه تعليمات محددة للاعبي الوسط والهجوم في الفريقين.

يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية، قبل مران اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.‏

يذكر أن الأهلي حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق