الجبهة اليمنى أزمة كارتيرون قبل مواجهة تونجيث السنغالي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في علاج أزمة الجبهة اليمنى قبل مواجهة تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.

حيث يغيب عن الجبهة اليمني احمدعيد الظهير  الايمن الذي عاقبه كارتيرون بالعودة للتدريب مع الناشئين ، ويعاني المثلوثي من اصابات متكررة وغير مكتمل الفورمة ، وفي خط الوسط يمين يغيب احمد سيد زيزو لادعائه الاصابة وحذره الجهاز الفني اكثر من مرة من انشغاله بعملية تجيد عقده وزيادة مرتبه او الرحيل بعد نهاية عقد ، ويغيب امام عاشور بديل زيزو  بسبب عقوبة الجهازه الفني وعودته للتدريب مع الناشئين ، وقرر الجهاز الفني  استبعاده من حساباته واصبح حازم امام وشيكابالا هما اساسي الجبهة اليمني رغم  تقدم اعمارهما.

ويسعي كارتيرون، لتجهيز بدائل لحازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعباً الفريق  قبل مواجهة الفريق السنغالي، حيث لايستطيع الفهد الأسمر ان يلعب مباراة بالكامل بسبب كبر السن، وقلة اللياقة البدنية ونفس الحال حازم امام الذي يتحمل عبء كبير في الدفاع والهجوم.

يواجه كارتيرون أزمة، حيث لايوجد بديل لحازم إمام جاهز ، في ظل عدم جاهزية حمزة المثلوثي، وعدم انسجامه بشكل كامل مع الفريق.

ويضطر كارتيرون  للدفع باللاعب عبدالله جمعة في مركز  الوسط يمين رغم انه يلعب ظهير ايسر ، منذ عامين، ورغم ذلك مازال جمعة لم يصل إلي الفورمة المطلوبة،  وفي حالة مشاركته كبديل  في الجبهة اليمن، سيكون غير منسجم بشكل كامل مع الفريق.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ٥ يوليو أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر، يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق