درينكووترعن تتويجه مع ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي: "إنجاز لا يُصدق" (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال درينكووتر، نجم تشيلسي وليستر سيتي السابق ولاعب قاسم باشا الحالي، إنه لا يعرف سر تتويجه مع فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، إلا أنه كانت هناك حالة من الانسجام الشديد بين اللاعبين المتواجدين بالفريق وقتها.

وأضاف درينكووتر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه كان إعجازا لا يصدق عندما توج مع فريقه بالبريميرليج، سيظل عالقًا في ذهنه مدى الحياة ولن يدرك قيمته إلا بعد الاعتزال، وعن علاقته بالجزائري رياض محرز، أكد أنها كانت جيدة للغاية، وكان بمثابة البطاقة السحرية للثعالب وقتها.

وأشار: إلي أن الروح القتالية بكل المراكز في ليستر سيتي كانت رائعة للغاية، وهو  يعد سر نجاح الفريق للتتويج بالدوري الإنجليزي.

 وأختتم: رأينا الكثير خلال هذا العام، وكان هناك اتحادا قويا بين اللاعبين سواء البدلاء أو الأساسييين، ليكلل المجهود بالتتويج بالبريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق