موعد مباراة أرسنال «النني» وسلافيا براج في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» وسلافيا براج في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال وسلافيا براج

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال وسلافيا براج في الدوري الأوروبي على ملعب "الإمارات"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسلافيا براج

وستُذاع مباراة أرسنال وسلافيا براج في الدوري الأوروربي على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلًا عامل الأرض، ومن أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021 مرة أخرى.

 

ويخوض أرسنال، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد الهزيمة القاسية على يد ليفربول بثلاثية نظيفة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام سلافيا براج

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من

في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: سيدريك سواريس – بابلو ماري - روب هولدينج - كيران تيرني

في خط الوسط: رانيت تشاكا - توماس بارتي - إيميل رووي - بوكايو ساكا

في خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت – بيير إيميريك أوباميانج

 

في المقابل، يرغب فريق سلافيا براج التشيكي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

— Arsenal (@Arsenal)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق