مبابي يسقط بايرن ميونخ وكلاسيكو ميسي يتصدران الصحف العالمية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على فوز باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ 3-2، وفوز تشيلسي على بورتو 2-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب لقاءات ربع نهائي الدوري الأوروبي، ومباراة الكلاسيكو المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة، وإصابة لويس سواريز وغضب ليفربول من التعليقات العنصرية ضد لاعبيه بعد الخسارة أمام ريال مدريد.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «يوم»، مُضيفة: "مواجهات مصيرية لكل من غرناطة وفياريال في الدوري الأوروبي".

وأشارت الصحيفة إلى المواجهتين المرتقبتين بين غرناطة ومانشستر يونايتد، وفياريال ضد دينامو زغرب في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وعن فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ 3-2، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "كليان مبابي يصنع الفوضى لبايرن ميونخ".

وعن مباراة ريال سوسيداد ضد أتلتيك بيلباو في اللقاء المؤجل بالدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 1-1، قالت الصحيفة: "ممر شرفي تاريخي".

 

e7bedb4223.jpg

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «مهرجان آخر لـ مبابي»، مُضيفة: "كيليان مبابي يتألق في ليلة فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ 3-2 في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصلت الصحيفة الإشادة بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بعد تألقه أمام ليفربول، وكتبت: "فينيسيوس جونيور لبرشلونة".

كما اهتمت الصحيفة بإصابة لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، في تدريبات الفريق.

وعن مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي، كتبت الصحيفة: "عملاق لغرناطة".

 

08084677e5.jpg

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «كلاسيكو ميسي»، مُضيفة: "كلاسيكو ناري قادم بين ريال مدردي وبرشلونة في الدوري الإسباني".

وعن فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ 3-2، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "مبابي يسقط البطل".

وعن مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "غرناطة أمام ليلته الأكثر سحرية".

 

f83ac0668e.jpg

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «درع لبيدري»، مُضيفة: "برشلونة يرغب في تحصين نجمه الشاب بيدري بعقد جديد".

وعن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد برشلونة، كتبت الصحيفة: "بنزيما – ميسي: صراع الهدافين".

وتابعت الصحيفة: "أساطير على دكة البدلاء.. وراموس – بيكيه: مشكلة وسط الدفاع".

وعن فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ 3-2، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "نيمار ومبابي أنهيا سلسلة بايرن ميونخ".

كما اهتمت الصحيفة بإصابة لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، في تدريبات الفريق بالأمس.

60a97ec934.jpg

 

• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على فوز تشيلسي أمام بورتو 2-0، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "روح الملوك".

كما اهتمت الصحيفة بتجديد عقد البلجيكي كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي، وكتبت الصحيفة: "كيفن دي بروين يسجل بقلم".

 

f2cbd89978.jpg

واتفقت صحيفة «صن» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت «تشيلسي يقترب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا»، مُضيفة: "مونت وبن تشلويل يسجلان أول أهدافهما في دوري أبطال أوروبا، ويقربان تشيلسي من نصف النهائي".

كما اهتمت الصحيفة بتجديد عقد كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي، وغضب ليفربول من التعليقات العنصرية ضد مدافعه ألكسندر أرنولد، وكتبت: "غضب ليفربول من التعليقات العنصرية ضد أرنولد".

 

2044079651.jpg

• الصحف الفرنسية

كذلك ركزت صحيفة «ليكيب» على فوز باريس سان جيرمان خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ 3-2، في أجواء ثلجية برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: "بمذاق الثلج".

 

2c85722972.jpg

• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على فوز يوفنتوس على نابولي 2-1 في لقاء مؤجل عن الدوري الإيطالي، وكتبت: "بيرلو هذا الفرح".

وعن فوز إنتر ميلان على ساسولو 2-1، وتعزيز صدارته للدوري الإيطالي، ورفع الفارق إلى 11 نقطة، كتبت الصحيفة: "إنتر ميلان.. رقصة لقب الدوري الإيطالي".

وعن مباراة أياكس وروما في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، كتبت الصحيفة: "روما يدافع عن إيطاليا ومدربه فونسيكا".

09d8f6bf02.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق