تقرير: كيليان مبابي ينضم إلى ريال مدريد في الموسم المقبل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، بناءً على رغبة مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

 

ووفقًا لما ذكره جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج "إل تشيرينجيتو" الإسباني الشهير، فإن كيليان مبابي سيلعب في نادي ريال مدريد الموسم المقبل 2021-2022.

 

وأفاد البرنامج الإسباني، أن إدارة ريال مدريد ترى أن التفاوض بشأن مبابي سيكون أسهل من النرويجي إيرلينج هالاند، في الصيف المقبل؛ بسبب مطالب بروسيا دورتموند المالية المبالغ فيها، بجانب رغبته في الاحتفاظ بخدمات اللاعب موسمًا آخر.

 

وأشار بيدريرول، إلى أن البرازيلي فينسيوس جونيور، سيكون على طاولة مفاوضات ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن مبابي، خاصة أن البرازيلي يُعد هدفًا أساسيًا لليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

 

في المقابل، بدأ مسئولو باريس سان جيرمان في الشعور بالملل من مماطلة مبابي في تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2022 المقبل.

 

وفي حال أعلن مبابي رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، سيكون النادي مضطرًا لبيعه في 2021 المقبل، من أجل الاستفادة منه ماليًا، بدلًا من رحيله بالمجان.

 

وأكد البرنامج الإسباني، أن ضم مبابي لا يعني تخلي ريال مدريد عن ضم هالاند، والانسحاب من الصفقة لصالح برشلونة أو مانشستر سيتي.

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق