لجنة الزمالك تبحث تعيين مديرا للكرة بعد خناقة المدلك والمدير المالي (خاص)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تبحث اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تعيين مديرا للكرة للفريق الأول لكرة القدم، برغم رفض باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعد خناقة عبد العزيز حمدي مدلك الفريق الأول لكرة القدم، ومحمد بدر المدير المالي للنادي.

 

ودخلت اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز في مفاوضات جادة مع  محمود سعد، وأحمد رمزي، من أجل تولي أحدهما منصب مدير الكرة، لقوة شخصيتهما من أجل احتواء أٔزمات الفريق وفرض حالة من الالتزام والهدوء والاستقرار على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم "الكابتن"، أن اللجنة المؤقتة، ستعقد جلسة مع كارتيرون عقب مباراة تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل إقناعه بتولي محمود سعد، أو أحمد رمزي مهمة مدير الكرة لقوة شخصيتهما ولمساعدته في حل أزمات الفريق.

 

وتسعي إدارة الزمالك، لتعيين مدير للكرة لإعادة الانضباط بعد كثرة الخناقات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، وبعد دلع اللاعبين واعتراضاتهم على قرارات المدير الفني للفريق، وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد.

 

وشهدت الساعات الماضية، تعدي عبد العزيز حمدي مدلك الفريق الأول على محمد بدر المدير المالي بالضرب في الملعب، ووصل الأمر إلى اشتباك بالأيدي والألفاظ، حيث تطور الأمر إلى كسر عظمة الترقوة  لمحمد بدر وتم نقله إلى المستشفى.

 

وجاء ذلك بسبب اتهام عبد العزيز لمحمد بدر بإهدار مستحقاته المالية في عهد المجلس السابق، والتي تقدر بـ 100 ألف جنيه، ليصل الأمر إلى اشتباكات عنيفة بينهما.

 

والجدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ، أحالت أزمة اهدار مستحقات الجهاز الطبي إلى النيابة للتحقيق فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق