بايرن ميونخ يتلقى صدمة جديدة بشأن زوله وجوريتسكا قبل مباراة الإياب أمام باريس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني صدمة جديدة بشأن الثنائي نيكولاس زوله وليون جوريتسكا، لاعبا الفريق، وإمكانية مشاركتهما في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان بايرن ميونخ قد تلقى هزيمة قاسية على يد باريس سان جيرمان بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نيكولاس زوله تعرّض للإصابة، وسيغيب على إثرها لمدة أسبوعين عن الملاعب، وبالتالي لن يُشارك في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، المحدد لها يوم الثلاثاء 13 أبريل المقبل، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

 

بينما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة ليون جوريتسكا في مباراة الإياب، بعد إصابته بتمزق في غضلات الفخذ، وقد يغيب أيضًا عن اللقاء.

 

ويعاني فريق بايرن ميونخ، بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، من عدة غيابات مؤثرة، على رأسها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي؛ بسبب الإصابة في أربطة الركبة، وسيرج جنابري؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كما غاب عن مباراة الأمس كلًا من دوجلاس كوستا وتوليسو؛ بسبب الإصابة أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق