طبيب الأهلي: إصابة ياسر إبراهيم ليست قوية وبواليا جاهز لمباراة سيمبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أبو عبلة أن حالة ياسر إبراهيم مطمئنة إلى حد كبير، وأنه فضل منحه راحة من مران اليوم، على أن يتم تقييم حالته عقب مباراة سيمبا.

وعلى صعيد آخر، شارك والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في مران اليوم، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس، وهو ما استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وبعدها خضع اللاعب لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلى we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق