نصيحة هامة من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل لقاء تونجيت

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

منع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الحديث بشكل نهائي عن مباراة مولودية الجزائر والترجي التونسي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بسبب انشغال الجميع بها، حيث طلب المدرب من اللاعبين والجهاز المعاون بعدم التفكير أو الحديث في تلك المواجهة نهائيًا حتى لا يتأثر اللاعبون بشكل سلبي في مباراة تونجيت السنغالي التي ستقام في نفس الموعد.

وأكد كارتيرون على لاعبي الزمالك بأنهم لابد أن يحققوا الانتصار في المقام الأول على بطل السنغال قبل الحديث عن مباراة الترجي والمولودية، وشدد على ضرورة عدم شغل أنفسهم بها وأن يفعلوا ما عليهم فقط خلال لقاء بطل السنغال وحصد نقاط الفوز.

وتقام مباراتي الجولة الأخيرة لدور المجموعات في نفس التوقيت يوم السبت المقبل، حيث يحتاج الفوز للفوز على بطل السنغال وهزيمة المولودية أمام الترجي حتى يضمن الزمالك بطاقة العبور للدور التالي من البطولة الافريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق