وزير الرياضة يكرم الفائزين في الانتخابات الالكترونية لبرلمان الشباب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ،اليوم الخميس، بتكريم أعضاء برلمان شباب مصر 2021 ، الفائزين في الانتخابات الالكترونية لنموذج محاكاة مجلس النواب المصري تحت شعار "كن قيادياً.. كن مؤثراً".

أقيم حفل التكريم بالمركز الأوليمبي بالمعادي بحضور النائبة هادية حسني عضو مجلس النواب، والنائب مصطفى محمود

النائب أحمد عبد الماجد عضو مجلس الشيوخ، وعضوي مجلس النواب من خريجي برلمان الشباب وهما النائبة هيام الطباخ، والنائب محمد السباعي.

ثمن وزير الشباب والرياضة على مستوى كفاءة أعضاء برلماني الطلائع والشباب على المستوي الثقافي والسياسي، وقدراتهم المعرفية بمختلف القضايا والتحديات. 

ولفت الوزير إلى عملية الانتخابات الاليكترونية التي نفذتها الوزارة لأول مرة لبرلمان الشباب، والحملات الانتخابية الإليكترونية التي نفذها أعضاء البرلمان، مقدماً التهنئة للفائزين في الانتخابات.

وشهد الوزير الحوار المفتوح الذي عقده أعضاء برلمان الشباب مع السادة النواب خريجي برلمان الشباب بمشاركة راندا البيطار مدير عام برلمان الطلائع والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق