زيزو يتبرأ من تهمة التحريض في الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تبرأ أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالد من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بشأن هروبه من مباراة مولودية الجزائر الأخيرة بسبب عودته للتدريبات بشكل سريع في الأيام الماضية رغم الجبيرة التي وضعها الجهاز الطبي في قدمه.

وتحدث زيزو مع الجهاز الفني للفريق وأكد أنه كان مصاب بالفعل وهو ما أيده طبيب الزمالك الذي أوضح بأن اللاعب كان مصاب.

 وأبدى اللاعب دهشته من الأنباء التي ترددت حول هروب اللاعب من المشاركة وكلام من هذا القبيل، وأشار إلى أنه أكد منذ مباراة المولودية بأن فترة غياب اللاعب لن تطول من الأساس وسيكون جاهز للمشاركة بداية من مباراة بطل السنغال بشكل طبيعي.

وفي سياق آخر، أشاد كارتيرون بمستوى المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق في التدريبات الأخيرة وفضل منحه فرصة مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم تجميده بعدما كان اللاعب يواجه شبح الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وتعتبر تلك الفرصة هي الأخيرة لأحداد وحال نجاحه في إثبات نفسه والظهور بمستوى مميز سيتم الإبقاء عليه من جانب الجهاز الفني للفريق وغلق الباب على رحيله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق