4 عوامل تهدد الأهلي في مشواره نحو نيل اللقب العاشر بدوري الأبطال

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدخول المرحلة الحاسمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يأمل المارد الأحمر في إحرازها والدفاع عن لقبه الذي توج به في العام الماضي للمرة التاسعة في تاريخه.

الأهلي كان قد تأهل بصعوبة إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة.

ولم يقدم المارد الأحمر المستويات المميزة التي تجعله قادرا على الدفاع عن لقبه، وهناك عدة عوامل تهدد الفريق الأحمر في مشواره نستعرضها على النحو الآتي:

إصابة علي معلول 

إصابة الدولي التونسي علي معلول بتمزق في العضلة الخلفية وعدم وضوح موقفه حتى الآن بشأن المشاركة في المباريات، يزيد من الصعوبات لدى المارد الأحمر خاصةً أنه أحد أبرز العناصر الهجومية في صفوف الفريق.

تذبذب أداء الفريق 

لم يقدم المارد الأحمر الأداء الجيد، وتذبذب مستوى الفريق من مباراة لأخرى خلال مشاركة الفريق في البطولة الأفريقية، وهو ما يثير مخاوف الجماهير خاصةً أن الفريق تأهل من مجموعة سهلة نسبيا مقارنةً بالمجموعات الأخرى في مرحلة المجموعات.

كثرة أخطاء موسيماني

لم يقنع موسيماني الجماهير الحمراء حتى الآن، وكثرت أخطائه سواء في اختيار التشكيل أو في إدارة المباريات تثير مخاوف جماهير الأهلي.

الأزمة الهجومية 

يعاني المارد الأحمر من أزمة هجومية كبيرة خاصةً أن والتر بواليا مهاجم الفريق لم يقدم الأداء والمستوى المُرضي حتى الوقت الراهن، فضلا عن الأداء والمستوى الضعيف لباقي مهاجمي الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق