ليلة بيضاء .. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج ببطولة دوري الجمهورية للسلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تمكن فريق الزمالك من الفوز ببطولة دوري الجمهورية لكرة السلة تحت 20 سنة على حساب النادي الأهلي في مباراة فاصلة خاضها الفريقين وانتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 78-69.

واستضافت صالة نادي الشرقية لدلخان المباراة الفاصلة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين وتمكن الزمالك من تحقيق اللقب على حساب النادي الأهلي.

وأقيمت منافسات بطولة الجمهورية تحت 20 سنة على صالة الشرقية للدخان في السادس من شهر أبريل الجاري بمشاركة الجزيرة والأهلي والزمالك وطلائع الجيش وجزيرة الورد وسبورتنج.

وكان الزمالك قد تمكن من الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 87/67 ليحصل الزمالك على البطاقة الأولى للتأهل للمباراة الفاصلة، قبل أن يلحق به النادي الأهلي ويحصل على بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 58/44.

ويقضي جمهور الزمالك ليلة سعيدة اليوم حيث أنه بجانب تفوق شباب سلة الزمالك على الأهلي فنجح  فريق نادي الزمالك لكرة اليد في التتويج ببطولة دوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة18/17 في المباراة الفاصلة لحسم دوري اليد.

و كان الشوط الأول بين فريقي كرة اليد بالنادي الأهلي و الزمالك والتي أقيمت على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، قد انتهى بتقدم الزمالك 11/10 في لقاء حسم دوري المحترفين.

ونجح الأهلي في العودة للمباراو في شوطها الثاني قبل أن يمجح الزمالك قي التعادل ثم إنهاء المباراة لصالحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق