بيريز: نريد إنقاذ كرة القدم.. ولم نقم بدعوة بايرن وباريس حتى الآن لدوري السوبر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنهم يهدفون لإنقاذ كرة القدم، بإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكان ريال مدريد قد أعلن رفقة 11 نادي، أمس الاثنين عن إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي لتكون بدلًا لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريز في تصريحات تليفزيونية لبرنامج " تشيرنجيتو" الإسباني:"الفرق الكبيرة أكثر جاذبية ، فهم هم الذين يدرون أكبر قدر من المال. لا أعتقد أنه مباراة بين برشلونة ومانشستر يونايتد ستكون أقل جاذبية للمشاهد من مباراة بين مانشستر يونايتد وأي فريق ضعيف آخر."

وتابع:" بطولة دوري السوبر الأوروبي ليست مسابقة للأغنية، هي بطولة لإنقاذ كرة القدم، ونحن مدينون للجمهور بذلك التغيير."

وأردف قائلًا:" لم نقم بدعوة باريس سان جيرمان للبطولة حتى الآن، لم نقم بدعوة بايرن ميونخ أو أي فريق ألماني، وإن رفضوا المشاركة، ذلك لن يمنعنا عن إقامة البطولة."

وشهدت كرة القدم الأوروبية ضجة هائلة أمس الاثنين مع إعلان عدد من أندية القمة عن خطط إقامة بطولة منفصلة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي"، وذلك قبل ساعات من اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، والذي شهد التصديق على إصلاحات دوري أبطال أوروبا في خطوة تشكل تحديا لخطط دوري السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق