فلفل: كنا مضغوطين بعد خسارة فريق الكرة..ووضعنا مشاكلنا المادية خارج الملعب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اعرب محمود خليل فلفل، حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي، والتتويج ببطولة الدوري.

وقال محمود فلفل :"الحمدالله نجحنا في اسعاد جماهير الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري على حساب النادي الأهلي".

وأضاف :"هذا الفوز كان مهمًا للغاية، خاصة اننا كنا مضغوطين بعد خسارة فريق الكرة أمام الأهلي في مسابقة الدوري، لذلك كان لا بديل أمام سوى تحقيق الفوز"

 وواصل :"لدينا مستحقات متأخرة، ولكن وضعنا مشاكلنا المادية خارج الملعب، من اجل اسعاد جماهير القلعة البيضاء".

وتوج  الزمالك ببطولة دوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة18/17 في المباراة الفاصلة لحسم دوري اليد.

وكانت قمة دوري كرة اليد، انتهت الجمعة الماضي بين الأهلي والزمالك بالتعادل بنتيحة 28/28 في الجولة الأخيرة لحسم موسم 2020-2021 ، ليتساوى كل من الأهلي و الزمالك برصيد 42 نقطة ويتم اللجوء لمباراة فاصلة.

وكان اتحاد اليد قد أخطر الناديين  أنه في حالة انتهاء مباراة اليوم بالتعادل سيتم لعب وقت إضافي مدته 10 دقائق على شوطين، بينهما دقيقة واحدة راحة ، و اذا استمر التعادل في الوقت الإضافي يتم أداء الرميات الترجيحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق