صدام قوي الليلة بين المقاصة وسيراميكا كليوباترا في دور الـ16 من كأس مصر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ستاد السلام في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين المقاصة وسيراميكا كليوباترا في دور ال16 لبطولة كأس مصر .

الفريقان تأهلا لدور ال16 بعد فوزهما بنتيجة واحدة 2- صفر في دور ال32 حيث فاز المقاصة على أشمون وسيراميكا على غزل المحلة لكن إنتصارات المقاصة توقفت بعد الفوز على أشمون وتعادل في أخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري مع المقاولون وسموحة وبيراميدز ويسعى محمد عبد العظيم " عظيمة " لتحقيق فوزه الأول منذ تولي المسؤلية الفنية خلفا لإيهاب جلال وقيادة الفريق للتأهل لدور الثمانية .

 

عظيمة إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد عبد العزيز مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد ومحمد دسوقي وفارس طارق وأحمد متعب وباولن فوافي ومفتاح طقطق وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد أمين أوفا ومحمد مخلوف وسعيد الونش وصلاح عاشور وأحمد عادل ميسي ومحمود الغزالي وباسم مرسي.

في المقابل يسعى سيراميكا للصعود لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه وإستعادة نغمة الإنتصارات التي توقفت في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري أمام الإنتاج الحربي التي إنتهت بالتعادل 1-1 .

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا إختار 20  لاعبا في قائمة المباراة وهم : عامرعامر ومحمود شكري وعبد الله محمود وأحمد محسن وخالد صبحي ووليد عبد المنعم وطارق سامي  وعبد الرحمن بودي  وضياء قنديل ورجب عمران ومحمد توني ومحمد عاشور الأدهم  ومحمود نبيل ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم  وشادي حسين  وشريف دابو وأحمد ياسر ريان وأحمد غنيم ووينفول كوبينا.

ويفتقد سيراميكا جهود صالح جمعة ورجب بكار بسبب الإيقاف والكاميروني فابريس نجاه الذي أصيب بمزق في أنكل القدم ويخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي.

يدير المباراة وليد عبد الرازق ويساعده أحمد الفار وأحمد الكيال ومعهم خالد منسي حكما رابعا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق