5 أسباب وراء تعادل الأهلي مع الجونة في الدوري الممتاز

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا التعادل عند 37 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة وإن كان الفريق الأبيض متقدم بمباراتين عن المارد الأحمر.

وفرط المارد الأحمر في نقطتين ثمينتين بتعادله في مباراة الجونة ليفشل في تقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى نقطة، وذلك لعدة أسباب.

رعونة اللاعبين 

غاب عن صفوف المارد الأحمر، الروح القتالية المعهودة كما لم تكن هناك رغبة قوية من جانب اللاعبين في التسجيل خاصةً خلال الشوط الأول.

تغييرات غير موفقة 

لم تكن تغييرات بيتسو موسيماني موفقة، وخاصةً تغيير الدفع بـ محمد هاني بدلا من حسين الشحات واللعب بـ أحمد رمضان بيكهام كلاعب وسط ثالث وهو ما جعل المارد الأحمر يفقد قوته الهجومية.

تراجع مستوى الخط الهجومي

تراجع مستوى الخط الهجومي بالكامل وتحديدا محمود كهربا وحسين الشحات كان من ضمن أسباب عدم ترجمة الفرص إلى أهداف.

اطمئنان اللاعبين لنتيجة المباراة بعد هدف طاهر

ظهر على لاعبي الأهلي، الاطمئنان لنتيجة المباراة وعدم تسجيل هدف ثاني لتأمين المباراة وهو ما تسبب في قلة التركيز في الدقائق الأخيرة واستقبال هدف التعادل.

استسلام اللاعبين لنغمة الإجهاد وعدم اللعب بقوة 

استسلم اللاعبون لنغمة الإجهاد وعدم وجود رغبة في تسجيل الأهداف على الرغم من مشاركة عدد كبير من اللاعبين مثل رامي ربيعة وسعد سمر وكوكا وبيكهام وناصر ماهر وكهربا لا يشاركون بصفة أساسية منذ بداية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق