سموحة يواجه الاتحاد في ديربي ساخن بهدف اقتناص المركز الثالث

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يشهد ستاد الأسكندرية في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة ساخنة بين سموحة والاتحاد في ديربي عروس البحر المتوسط في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز .

المباراة تأتي في ظروف متناقضة للفريقين حيث حقق سموحة فوزا غاليا على الأهلي ورفع رصيده الى 27 نقطة في المركز السادس بينما خسر الإتحاد أمام وادي دجلة وخرج من بطولة كأس مصر وخسر أمام بيراميدز في الدوري بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس .

الفريقان يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز" الذي يعني لسموحة الوصول للنقطة 30 والتساوي مع بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث في انتظار نتيجة مباراته مع الزمالك غدا وفي المقابل الفوز يرفع رصيد الاتحاد الى31 ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا .

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمد صبحي وصبحي سليمان ودايمون لوي وعمار حمدي ومحمود رزق وهشام صلاح ومحمد عطوة والسيد سالم وصبري رحيل وعمر الميداني وعادل نيمار وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وفوزي الحناوي وعبد الغني محمد وعبد السميع إبراهيم وأحمد راشد وحسام عاشور وإيمانويل أوكوى ورزاق سيسيه وروماريو ويليامز وخالد قمر.

وشهدت القائمة، عودة عمر الميداني ومحمد عطوة وحسام عاشور بينما يغيب عماد السيد ومروان النجار ومروان عطية وأحمد حجي .

في المقابل، اختار أحمد سامي المدير الفني لسموحة 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : الهاني سليمان ومحمد أشرف ومحمود عزت ورجب نبيل ومحمود البدري وأطهر الطاهر ومحمد متولي كناريا وشريف رضا ومحمود معاذ ومحمد نادي وأحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد رزق ومصطفى فتحي ورفيق كابو وعبد الكبير الوادي وديريك نسيبامبي وعرفة السيد وأحمد عبد القادر وعلى زكى. 

ويغيب عن سموحة محمد الترهوني وحسام حسن لإنتقالهما لفريق أهلي طرابلس الليبي وحارس المرمى عمر صلاح ومحمد جمال للإصابة .

يدير المبارة محمود ناجي ويساعده أحمد لطفي و تامر رشاد ومعهم أحمد شكر حكما رابعا و وائل فرحان حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق