على فرج ونور الشربيني يحتفظان بقمة تصنيف الاسكواش لشهر مايو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
واصل الثنائي المصري علي فرج ونور الشربيني الاحتفاظ بقمة التصنيف العالمي لرجال وسيدات الاسكواش لشهر مايو.

وجاء محمد الشوربجي في المركز الثاني في التصنيف وطارق مؤمن في المركز الثالث ومروان الشوربجي خامسا، وكريم عبدالجواد سادسا وفارس دسوقي سابعًا دون تغيير عن الشهر الماضي.

وفي تصنيف السيدات استمرت نوران جوهر في المركز الثاني ونور الطيب في المركز الرابع وهانيا الحمامي في المركز السابع وسلمى هاني في المركز التاسع.

ولم يتغير تصنيف الاسكواش على مستوى الرجال والسيدات عن الشهر الماضي، حيث جاء تأجيل بطولة مانشستر المفتوحة بسبب فيروس كورونا، والتي كان مقررًا إقامتها في أبريل الماضي، ليجعل تصنيف افضل 20 لاعبًا ولاعبة في العالم دون تغيير.

جدير بالذكر أن مصر تستعد لاستضافة بطولة الجونة للاسكواش في الفترة من 20 مايو الجاري وحتى 28 من الشهر نفسه بمشاركة أفضل لاعبي العالم.

وكانت آخر البطولات الدولية التي استضافتها مصر للاسكواش، بطولة بلاك بول التي شهدت تتويج نور الشربيني بلقب السيدات، ومروان الشوربجي بلقب الرجال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق