موسيمانى يرفض المجازفة بالثنائى كريم نيدفيد ومتولى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رفض الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، فكرة المجازفة  في الدفع بالثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي لاعبي الفريق وللذين تعافيا من الإصابة وأصبحا جاهزين للمشاركة في المباريات الرسمية وفقا لقرار الجهاز الفني.

وطلب موسيماني عدم التعجل في  مشاركة اللاعبين من أجل المشاركة تدريجيا في المباريات بعد الاطمئنان علي موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري والدفع بهما لدقائق ثم التدرج في منحهما وقت أطول بالمباريات لحين استعادة لياقتهما الفنية والبدنية وحساسية المباريات خاصة أن كريم نيدفيد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة استلزم عملية جراحية تسبب في تأخير عودته للملاعب لأكثر من موسمين بخلاف شكواه من رشح في الركبة فيما بات محمود متولي جاهزا بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي والتي تعرض لها في الموسم الماضي وأنهى برنامجه التأهيلي وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية وظهر بمتسوى جيد.

من جانبه ينتظم أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الأول فى التدريبات الجماعية اليوم عقب الانتهاء من مباراة فريقه ضد الجونة وتجهيزه لمباراة المحلة القادمة في بداية مباريات الدور الثاني.

ومنح الجهاز الطبى للأهلى أيمن أشرف راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع بسبب شكواه من خشونة فى الركبة وتم حقنه فى الركبة على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة فى المباريات بدءا من مباراة فريقه أمام غزل المحلة ضمن منافسات الدورى.

وغاب أيمن أشرف عن المشاركة فى آخر مباراتين لفريقه أمام إنبى والمصرى والجونة وشارك أحمد نبيل كوكا بدلا منه وظهر بشكل جيد نال استحسان الجهاز الفنى وجماهير القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق