مدرب صن داونز: مواجهة الأهلي ستكون قوية.. وأقدر دور موسيماني في مسيرتي التدريبية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد رولاني موكوينا، المدرب المساعد لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أن الضغط سيكون منصبًا على الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، عندما يواجه فريقه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا، قد أوقعت الأهلي في مواجهة نارية أمام ماميلودي صن داونز، في الدور ربع النهائي للبطولة.

وسيعود موسيماني لمواجهة فريقه السابق صن داونز، للمرة الأولى، منذ رحيله عن تدريب الفريق الملقب بـ "البرازيليين"، وانتقاله لتدريب الأهلي، مطلع أكتوبر الماضي.

وقال موكوينا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: جميع الفرق في دور الثمانية هي فرق جيدة للغاية، تمتلك مدربين جيدين للغاية والأهلي لا يختلف عنها. فهو الفريق حامل اللقب، لديهم الضغط للفوز باللقب والضغط للوصول الى الدور نصف النهائي ".

وتابع: "بالنسبة لنا، نعتبرها قرعة تنافسية للغاية ضد فريق جيد جدًا يمتلك مدربا جيدا جدًا، وهو شخص نحترمه كثيرًا".

وأضاف: "أنا بالتأكيد لدي الكثير من الاحترام بسبب الدور الذي لعبه في مسيرتي التدريبية كمدرب ، كقائد ، كمرشد. لقد تعلمت الكثير منه ونتطلع إلى التحدي في تلك المواجهة."

وواصل موكوينا، حديثه: "علينا أن نحافظ على تركيزنا في ربع النهائي في الوقت الحالي وألا ننظر إلى ما هو أبعد من ذلك. نفكر في مباراة تلو الأخرى."

واختتم المدرب تصريحاته، قائلًا: "هدفنا النهائي في كل مسابقة هو الفوز باللقب. نعلم أنه سيكون هناك ضغط على كلا الجانبين، ونتطلع إلى بلوغ الدور نصف النهائي".

وسيخوض الأهلي، مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بالقاهرة، أحد يومي 14 و15 مايو، قبل أن يستضيف صن داونز لقاء الإياب، أحد يومي 21، و22 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق