موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 19 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على ملعب "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز

وستُذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في استعادة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه الأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويأمل الزمالك في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي ومحاولة تقليص الفارق مع الأهلي صاحب الوصافة.

 

يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كلًا من عمر فتحي وشهاب راشد، ومعهم سامح حسين حكمًا رابعًا، ومحمد الصباحي حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

— Zamalek SC (@ZSCOfficial)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق