موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" من دور ربع النهائي، على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

أما على المستوى المحلي، فقد وقع ليفربول في فخ التعادل مع كلًا من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 في المباراتين، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز وصافته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع جاره مانشستر سيتي المتصدر.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد، على ملعب "أنفيلد"، يوم 17 يناير 2021، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

— Liverpool FC (@LFC)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق