منتخب الكاراتيه يهدى إنجازاته بالدورى العالمى إلى وزير الرياضة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

شهدت بطولة الدوري العالمي للكاراتية (البريميرليج) المقامة بدولة البرتغال خلال الفترة من 27 أبريل حتى 3 مايو الجاري تألق نجوم المنتخب المصري للكاراتية حيث تأهل البطل الدولي اللاعب علي الصاوي إلي أوليمبياد طوكيو عن طريق التصنيف العالمي؛ لينضم إلى زميلته جيانا فاروق المتأهلة كذلك إلى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية. 

وأهدي اللاعب علي الصاوي واللاعبة جيانا فاروق متصدرا الترتيب العالمي للعبة نتائجهما وفوزهما في منافسات بطولة البريميرليج إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، معربين عن عزمهما بتحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في منافسات أوليمبياد طوكيو المقبلة. 

وأكد اللاعبان علي الدعم اللا محدود الذي يقدمه وزير الشباب والرياضة إلى لعبة الكاراتيه طوال الفترة الماضية رغم كل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في ظل انتشار وباء كورونا، ومساندته لأبطال مصر ليس فقط في رياضة الكاراتيه وإنما على مستوى جميع الألعاب الرياضية. 

من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى البعثة المصرية المشاركة بالبطولة برئاسة الكابتن سيد نصر وجميع اللاعبين والأجهزة الفنية ومجلس ادارة اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد دهراوي علي النتائج التي حققهوها حتى الآن، مشيدا بأداء اللاعبين الرائع والمتميز الذي يقدمونه في منافسات البطولة بمراحلها المختلفة في إطار برنامج إعداد وتأهيل المنتخبات القومية لأوليمبياد طوكيو 2021 برعاية كل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية. 

وتواصل البعثة المصرية مشاركتها في منافسات الدوري العالمي للكاراتيه حيث تنافس اللاعبة ياسمين حمدي على الميدالية الذهبية وزن 55ك كوميتية آنسات، واللاعب كريم أبوعيطة ينافس علي الميدالية البرونزية وزن 60كوميتيه رجال. 

كما ينافس اللاعب عبدالله ممدوح علي الميدالية البرونزية وزن 75ك كوميتية رجال، وفريق "الكاتا الجماعي رجال" يتنافس علي الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق