لجنة التخطيط تحسم مصير شروط جونيور أجاى لتجديد عقده

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

طلبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، تأجيل البت في شروط النيجيري جونيور أجاي إلي نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك تقييما لجميع المحترفين في صفوف الفريق، وهناك رفض من جانب إدارة الكرة لفكرة تجديد عقد المحترف النيجيري جونيور أجاي بالوقت الحالي، خاصة أن عقد أجاي ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل.

 

 وأضاف المصدر أن جهاز الكرة أكد أن فتح ملف جونيور أجاي لا يزال مبكرًا، حيث من الممكن أن يفكر الأهلي في خطوة بيع اللاعب إلى أحد الأندية التركية، بعد أن تلقى النادي بعض العروض الشفهية في الساعات الماضية.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب طلب الحصول علي  مليون و200 ألف دولار في الموسم الأول، ثم ترتفع بعد ذلك في الموسم الثاني إلى مليون و300 ألف دولار، ثم في الموسم الرابع إلى مليون و400 ألف دولار، وهي أرقام كبيرة في ظل الظروف الحالية.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق ثلاث نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق