تقرير: مانشستر يونايتد يخطط لبيع بول بوجبا ويحدد البدائل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، في ظل رغبة اللاعب في مغادرة النادي، بجانب اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن بوجبا بات قريبًا من الرحيل عن مانشستر يونايتد، وذلك في حال عدم تجديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2022 ومطالبته براتب أعلى رغم رغبة إدارة الفريق في بقائه.

 

وأفادت الصحيفة، بأن إدارة مانشستر يونايتد ستكون مضطرة لبيع بوجبا في الصيف المقبل، للاستفادة منه ماليًا بدلًا من الرحيل بالمجان، في ظل رغبة ريال مدريد ويوفنتوس بضمه.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستحاول الحفاظ على بوجبا، الذي تألق بشكل كبير هذا الموسم 2020-2021، مُشيرة إلى أن الإدارة مستعدة لتقديم عرض مالي مهم، لكنها تنتظر بيع الحارس الإسباني دافيد دي خيا في الصيف المقبل، والاستفادة من التخلص من راتبه الكبير، من أجل منح بوجبا راتبًا أعلى وإقناعه بالبقاء.

 

وكان بوجبا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، ويرغب اللاعب في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على تجديد عقده.

 

ونوّهت الصحيفة بأن إدارة مانشستر يونايتد تأمل في إقناع بوجبا بتجديد عقده، قبل نهائيات أمم أوروبا، التي تجرى الصيف المقبل، ويعرف أنه سيجد صعوبة في الحفاظ عليه بعد نهايتها.

 

بدائل بول بوجبا

وفي حال فشل المفاوضات، فإن إدارة يونايتد تضع عدة لاعبين لتعويض رحيل بوجبا المحتمل، أبرزها الإسباني ساؤول نجويز لاعب أتلتيكو مدريد، والنيجيري ولفريد ناديدي، لاعب ليستر سيتي.

 

من جهة أخرى، أكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد سترفض كل العروض لبيع الهولندي دوني فان دي بيك، في الصيف المقبل، رغم أنه لا يشارك أساسيًا وأسيرًا لدكة البدلاء.

 

ويريد نادي أياكس الهولندي استعادة خدمات فان دي بيك على سبيل الإعارة، ولكن مانشستر يونايتد رفض بيعه أو رحيله، نظرًا لأن النادي الإنجليزي يضعه ضمن خططه للمستقبل، لاسيما صغر سنه 24 عامًا.

 

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فان دي بيك من صفوف أياكس الهولندي، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم يشارك سوى في 330 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول على ملعب "أولد ترافورد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق