منافس الأهلي.. صن داونز يتغلب على أورلاندو بيراتس بثلاثية في الدوري الجنوب إفريقي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
حقق فريق ماميلودي صن داونز، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب مضيفه أورلاندو بيراتس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب (أورلاندو ستاديوم)، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الجنوب إفريقي الممتاز.

ورفع صن داونز، رصيده إلى 51 نقطة، ليعود مجددًا إلى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أورلاندو بيراتس، عند 39 نقطة، في المركز الخامس.

افتتح البرازيلي ريكاردو ناسيمينتو، التسجيل في الدقيقة 57، ثم أضاف الناميبي بيتر شالوليلي، الهدف الثاني في الدقيقة 76، قبل أن يحرز لايل لاكاي، الهدف الثالث، في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

وبذلك، عاد صن داونز، لسكة الانتصارات، بعد تعثره في المباريات الثلاث الأخيرة له في مسابقة الدوري، إلى جانب خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس جنوب إفريقيا.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قد أوقعت صن داونز في مواجهة الأهلي.

وسيخوض الأهلي، مواجهة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، أحد يومي 14 و15 مايو، قبل أن يستضيف صن داونز، مواجهة الإياب، أحد يومي 21، و22 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق