نكشف سر إصرار اتحاد الكرة على إنهاء الدوري قبل 30 سبتمبر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الرئيسي وراء إصرار مسئولي الجبلاية علي إنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل.

 

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة قام بضغط مباريات الدوري بشكل غير مسبوق،  حتي تنتهي المسابقة يوم ٣٠ سبتمبر، وذلك حتي يتمكن الأندية المشاركة أفريقيا في الموسم الجديد من قيد لاعبيها في القائمة الأفريقية التي تنطلق يوم ١٠ سبتمبر المقبل بمباريات الدور التمهيدي.

 

ويحق للاتحادات المحلية أن تفتح باب الانتقالات الداخلية للموسم الجديد قبل انتهاء الموسم الجاري بخمس جولات على الأقل وفقا لآخر التعديلات التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم تماشيا مع الظروف التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وشدد المصدر علي أن الجبلاية ستفتح باب القيد في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، حتي تتمكن الأندية المشاركة في بطولتي أفريقيا من قيد لاعبيها قبل يوم ١٠ سبتمبر وبالتالي ضمان مشاركتهم أفريقيا في الموسم الجديد، بشرط عدم مشاركة الصفقات الجديدة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.

 

كان اتحاد الكرة قد أعلن باقي مواعيد مباريات الدوري وتحديدا من الجولة ٢٢ وحتي الجولة الأخيرة، على أن تنتهي المسابقة يوم ٣٠ سبتمبر المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق