صراع برشلونة على الليجا وتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي يتصدران الصحف العالمية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسميًا، وتأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بسبب اقتحام الجماهير لملعب "أولد ترافورد"، والصراع على لقب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على فالنسيا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «أسبوع رائع»، مُضيفة: "برشلونة يفوز على فالنسيا 3-2، ويشعل الصراع على لقب الدوري الإسباني".

كما أشارت الصحيفة إلى تأجيل قمة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: "تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وليفربول بسبب الهوليجانز".

 

d58bb57c37.jpg

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «هازارد جاهز للندن»، مُضيفة: "البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، يستعد لمواجهة تشيلسي المقبلة في دوري أبطال أوروبا".

وعن فوز برشلونة على فالنسيا 3-2 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ميسي أصلحها".

 

87f2e3a1e8.jpg

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «عمالقة»، مُضيفة: "تأهل برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات على حساب باريس سان جيرمان".

وعن فوز برشلونة على فالنسيا 3-2 في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "لا تستسلم".

كما أبرزت الصحيفة تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2020-2021، وكتبت: "إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا".

 

fee287a492.jpg

ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «هم أحياء جدًا»، مُضيفة: "برشلونة يتغلّب على فالنسيا 3-2 في الدوري الإسباني، والبقاء ليستمر الصراع على اللقب".

كما أبرزت الصحيفة تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2020-2021، وكتبت: "إنتر ميلان بطلًا بعد غياب دام 11 عامًا".

وعن تأجيل قمة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، علّقت الصحيفة: "تأجيل لقاء مانشستر يونايتد ضد ليفربول بعدما اقتحم المشجعون ملعب أولد ترافورد".

 

97372c68f1.jpg

• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد واقتحامها ملعب أولد ترافورد، وتأجيل لقاء الفريق أمام ليفربول، وكتبت: "تمرد".

وأضافت الصحيفة: "الكفاح  من أجل قلب وروح كرة القدم.. ومانشستر يونايتد صغير".

 

852aff2a5d.jpg

واتفقت صحيفة «ديلي ميل» مع نظيرتها السابقة، وعنونت «فوضى في أولد ترافورد»، مُضيفة: "لقاء اليونايتد وليفربول يؤجل بسبب اقتحام جماهير مانشستر يونايتد لملعب اللقاء".

 

62dc5c6333.jpg

• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021، وكتبت: "الفوز باللقب رقم 19.. مهووسون بإنتر ميلان".

وعن فوز يوفنتوس على أودينيزي 2-1 بفضل هدفين من كريستيانو رونالدو، كتبت الصحيفة الوردية: "كريستيانو رونالدو ينقذ بيرلو".

 

7c4047b73d.jpg

أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت» فقد عنونت «زهانج بطل»، مُضيفة: "إنتر ميلان يتوّج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا".

وعن فوز يوفنتوس على أودينيزي 2-1 بفضل هدفين من كريستيانو رونالدو، كتبت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو ينقذ بيرلو".

 

f6844f75ae.jpg

واتفقت صحيفة «توتو سبورت» مع البقية في الاحتفال بتتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسميًا هذا الموسم، بعد تعادل أتلانتا وساسولو، وكتبت: "الأقوى".

وعن فوز يوفنتوس على أودينيزي 2-1 بفضل هدفين من كريستيانو رونالدو، كتبت الصحيفة: "الحمد لله أن كريستيانو رونالدو هنا".

3f31094d95.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق