رسميًا.. باولو دوارتى مديرًا فنيًا لمنتخب توجو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن الاتحاد التوجولي لكرة القدم، تعيين البرتغالي باولو دوارتي، مديرًا فنيًا جديدًا للمنتخب الأول، وذلك حسبما أعلن في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

ويمتلك دوارتي- الذي يشغل حاليًا منصب المدير الفني لفريق بريميرو دو أوجستو الأنجولي- خبرة تدريبية كبيرة في القارة السمراء.

وأشرف دوارتي- البالغ من العمر 55 عامًا- على تدريب منتخب بوركينا فاسو، في ولايتين الأولى من 2008 إلى 2012، والثانية من 2016 إلى 2019، حيث قاد منتخب "الخيول" لتحقيق المركز الثالث في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وتولى المدرب البرتغالي، مهمة تدريب منتخب الجابون، في الفترة من 2012 إلى 2013، قبل أن يتولى تدريب فريق الصفاقسي التونسي لفترة قصيرة من أبريل 2015 إلى أغسطس من العام ذاته.

ويشرف دوارتي، على تدريب بريميرو دو أوجستو الأنجولي، منذ سبتمبر عام 2020.

وسيتولى دوارتي، قيادة منتخب "الصقور"، خلفًا للفرنسي كلود لوروا، الذي أقيل من منصبه، عقب فشله في قيادة الفريق نحو التأهل لكأس أمم إفريقيا 2021.

وأشار الاتحاد التوجولي، إلى أن المدرب الوطني جوناس كوكو، سيتولى تدريب الفريق، في مباراتيه أمام كل من السنغال وناميبيا، في تصفيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في يونيو المقبل، لحين وصول المدرب الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق