المنافسة تقتصر على الرباعى الدولى لإدارة القمة بعد استبعاد جريشة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

لحق الحكم الدولى جهاد جريشة بزميليه محمود البنا وابراهيم نور الدين،  اللذان خرجا من سباق المنافسة على إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم ١٠ مايو الجارى فى إطار مباريات الجولة ٢١ من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

كان اتحاد الكرة قد استبعد محمود البنا من الحكام المرشحين لادارة القمة بعدما أدار لقاء القمة الأخير الذى اقيم يوم ١٨ أبريل الماضى، ونفس الامر استبعاد إبراهيم نور الدين بسبب إدارته للقمة فى عام ٢٠١٤ ، وانحسرت المنافسة بين باقى أفراد القائمة الدولية قبل ان يتم استبعاد جريشة هو الأخر .

واتفق أعضاء لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، على استبعاد جريشة من قائمة المرشحين لإدارة مباراة القمة بسبب الأزمة التي حدثت خلال الساعات الماضية، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز أمس ضمن لقاءات الأسبوع التاسع عشر.

وبات الرباعى المرشح لإدارة القمة هم  أمين عمر و أحمد الغندور ومحمد معروف و محمد عادل، وإن كان أمين عمر هو الأقرب لإدارة هذه المباراة بموجب الوعد الذى حصل عليه من مسئولى الجبلاية قبل أسبوعين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق