مؤتمر جوارديولا: مواجهة قبل النهائي دائمًا تكون صعبة والمباراة الأهم في مسيرة لاعبي السيتي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أشار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعبيه سيدخلون اللقاء الأهم في مسيرتهم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مساء غدًا الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويلتقي الفريقان بعدما حقق مانشستر سيتي الفوز 2 - 1 على سان جيرمان في مباراة الذهاب بينهما بالعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي.

ومنحت نتيجة مباراة الذهاب أفضلية لفريق مانشستر سيتي الذي يحلم ببلوغ المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي ما قبل اللقاء: ""من واقع خبرتي ، فإن الدور قبل النهائي دائما صعب، في تجربتي دائما ، فإن مباراة الإياب بالدور قبل النهائي هي الأكثر صعوبة. المباراة النهائية مختلفة تماما ، ولا يعني ذلك أنها أسهل ، ولكنها مختلفة تماما".

وأضاف: "أود أن أشعر بأننا تعلمنا من هزائمنا ، ولكنني لا أعلم كيف سنرد على هذا. الأمر يكون غامضا دائما... بلوغ المربع الذهبي في الموسم الحالي كان شيئا جيدا بعد خيبة الأمل التي تعرضنا لها سابقا خاصة في الموسمين الماضيين حيث خرجنا فيهما من دور الثمانية أمام توتنهام وليون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق