تقارير: هالاند يقرر البقاء في بروسيا دورتموند الموسم المقبل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أخبر ناديه بالبقاء في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعدم الرحيل لأي ناد آخر.

ويُعد هالاند هو الهدف الأول لكبار الفرق الأوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة " آس " الإسبانية أن هالاند قرر البقاء في صفوف بروسيا دورتموند الموسم المقبل، ولكنه قد يرحل في حالة وحيدة فقط وهي عدم تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا، فاللاعب لن يستطيع تقبل فكرة عدم الظهور في البطولة الأقوى في أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن خطة ريال مدريد هي محاولة التعاقد مع هالاند صيف عام 2022، وسيقوم بالتركيز على التعاقد مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد قد يغير خطته ويركز على التعاقد مع هالاند الصيف المقبل، حال رفض باريس سان جيرمان بيع كيليان مبابي.

يذكر أن هالاند انتقل لصفوف بروسيا دورتموند الألماني، مطلع العام الماضي، قادمًا من سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق