اتحاد الكرة يضع احتمالين للأدوار النهائية من بطولة كأس مصر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على تأجيل مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كاس مصر، إلى ما بعد نهاية الموسم الجاري، حيث تنتهى مباريات الدوري الممتاز يوم 30 سبتمبر المقبل، وفقا للجدول المعلن من قبل لجنة المسابقات.

وحدد مسئولو الجبلاية الفترة من 28 وحتى 30 مايو الجاري، لإقامة مؤجلات بطولة كاس مصر وتحديدا مباراتي الأهلي وبيراميدز في دور الثمانية، على أن تستكمل البطولة بعد نهاية الموسم الجاري، أو مع بداية الموسم المقبل.

ووضع رجال الجبلاية سيناريوهين لبطولة كأس مصر، على أن تستكمل بعد نهاية الموسم في حال استمرار كل من الأهلي وبيراميدز في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية حتى المباراة النهائية  لكل بطولة.

بينما سيتم إقامة باقي مباريات بطولة الكأس في حال خروج الفريقين من بطولتي أفريقيا، على أن يتم تسكين مباريات كل فريق سواء في دور الثمانية أو قبل النهائي أو المباراة النهائية خلال التوقفات الخاصة بمواعيد مباريات بطولتي أفريقيا لكل فريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق