موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم، في محركات البحث المختلفة، عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة المرتقبة بين الفريقين الإنجليزي والفرنسي.

ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الاتحاد، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على ملعب بارك دو برانس" حديقة الأمراء" قد انتهت بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضا..

وكان البرازيلي ماركينيوس قد افتتح التسجيل لباريس سان جيرمان، قبل أن يعادل البلجيكي كيفن دي بروين النتيجة لمانشستر سيتي، أعقبه الجزائري رياض محرز بهدف الانتصار للفريق الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أما عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فنستعرضه تباعًا.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، الموافق الرابع من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد، معقل الفريق الإنجليزي.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports premuim 1.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو المقبل بمدينة إسطنبول التركية، لمواجهة الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق