تقرير: ليونيل ميسي مهددًا بالتحقيق معه في حفل عشاء لاعبي برشلونة بمنزله

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مهددًا بفتح تحقيق معه، بشأن حفل العشاء الذي أقامه في منزله.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ABC» الإسبانية، فإن ليونيل ميسي نظم حفل عشاء في منزله، حضره لاعبو الفريق وزوجاتهم للاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا، الذي توّج به فريق برشلونة على حساب أتلتيكو بيلباو برباعية نظيفة في المباراة النهائية.

 

وأفادت الصحيفة، أن مباردة ميسي جاءت لجمع لاعبي برشلونة، بعد الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في الدوري الإسباني، وزيادة الحماس في نفوسهم بشأن محاولة التتويج بلقب الليجا هذا الموسم 2020-2021.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

e89350f4be.jpg

ونوّهت الصحيفة، أن هذا الحفل قد يتسبب في فتح تحقيق مع ميسي ومعاقبته؛ بسبب جمع اللاعبين وعائلاتهم في منزله، وبالتالي يُعد هذا خرقًا لقوانين رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ورغم إقامة الحفل في الهواء الطلق في حديقة منزل ميسي، لكن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من قِبل رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

 

وأكدت الصحيفة، أنه خلال مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني، فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقًا في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله، دون أن تحدد العقوبات المنتظرة على لاعبي برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بخلاف ما حدث سابقا مع لاعبي أتلتيكو مدريد، الذين نظموا حفلًا جماعيًا، لكنهم أخبروا الرابطة والسلطات بكل التفاصيل قبل الحفل، أما ليونيل ميسي ولاعبو برشلونة نظموا الحفل دون إذن ودون إخبار أي جهة، وبالتالي علمت رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بشأن الحفل من خلال وسائل الإعلام.

7c035f9719.jpg

795c99c11f.jpg

— DirectoGol (@DirectoGol)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق