الأهلى يتحفظ على طلبات المحلة لضمه مدافعه

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح طلبات مسئولي غزل المحلة لإتمام انتقال محمد فتح الله كماتشو مدافع زعيم الفلاحين في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد عرض الصفقة من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة المحلة اشترطت الحصول علي 20 مليون جنيه بخلاف بعض المميزات في عقد اللاعب سواء نسبة المشاركة او إعادة بيعه أو تحقيقه بطولات مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط أكدت مغالاة إدارة المحلة في طلباتها خاصة أن الفريق لديه طفرة عددية في الخط الخلفي من خلال وجود ياسر إبراهيم ومحمود متولي والمغربي بدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة.

كما يمتلك المارد الأحمر على سبيل الإعارة كلا من محمود الجزار مدافع الفريق المعار إلى الجونة ومحمد عبدالمنعم مدافع فريق المعار إلى سموحة وهو الأمر الذي جعل اللجنة تغلق الملف نهائيا في الفترة الحالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق