اتحاد الكرة يعرض على الأندية استكمال الدورى فى يونيو ويوليو بعد إلغاء أجندة المنتخب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يعرض أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة،  برئاسة أحمد مجاهد،  على رؤساء الأندية خلال الاجتماع الذى بدأ منذ قليل، استكمال الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو وذلك للخروج من المأزق الجديد بعد تعديل أجندة الاتحاد الإفريقى .

وتستكمل مباريات الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو بعد إلغاء أجندة المنتخبات الوطنية فى شهر يونيو وهو اضافة الى امكانية استمرار مباريات الدورى خلال الفترة من ٥ يوليو وحتى ٨ اغسطس بدون لاعبى المنتخب الاوليمبى،  مع الحصول على استثناء من الكاف بتأخير قيد اللاعبين .

ووضع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" نظيره المصرى فى أزمة جديدة ، بعد الخطاب الذى أرسله الكاف للجبلاية بضرورة تحديد الفرق المتأهلة لبطولتى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية الافريقية قبل نهاية شهر يونيو المقبل،  إضافة لوجود أنباء داخل الكاف بشأن إجراء بعض التعديلات على الأجندة الدولية للمنتخبات فى شهر يونيو المقبل، وكذلك بعض التعديلات فى مواعيد بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية، وذلك خلال الاجتماع الذى سيعقد يوم ١٥ مايو الجارى فى العاصمة الرواندية كيجالى .

وهو ما يضع الجبلاية  فى أزمة حقيقية بعدنا تم إعلان جدول الدورى لينتهى  يوم 30 سبتمبر المقبل، ومن الصعب تحديد ممثلي مصر في بطولات أفريقيا قبل انتهاء البطولة المحلية بشهرين.

ورغم إمكانية مخاطبة الكاف لاستثناء الجبلاية من هذا القرار والانتظار لحين انتهاء الدورى، إلا أنه فى حال إجراء بعض التعديلات على مواعيد مباريات بطولتى افريقيا، فإن ذلك سيؤثر سلبا على مواعيد المباريات فى الدورى المصرى وسيكون رجال الجبلاية مجبرون على إعادة ترتيب المواعيد من جديد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق