الأهلى والزمالك يقاطعان اجتماع الجبلاية مع الأندية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

غاب مسئولو ناديى الأهلى والزمالك عن حضور اجتماع اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مع أندية الدورى الممتاز المنعقد حاليا بمقر الجبلاية لمناقشة بعض الأمور التى تخص مسابقة الدورى الممتاز فى ظل المستجدات الأخيرة الخاصة بالاتحاد الإفريقى.

ولم يتواجد أي ممثل عن الأهلى أو الزمالك خلال الاجتماع، الذى حضره باقى الأندية فى مقدمتهم محمد الخولى عن النادى المصرى وحسام الزناتى عن نادى الجونة وحازم خيرت عن نادى وادى دجلة ومعتز البطاوى ممثلا لنادى سيراميكا كليوباترا ووليد مهدى وعمر مدحت عن نادى بيراميدز.

ويعرض أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على رؤساء الأندية خلال الاجتماع الذى بدأ منذ قليل، استكمال الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو وذلك للخروج من المأزق الجديد بعد تعديل أجندة الاتحاد الإفريقى.

وتستكمل مباريات الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو بعد إلغاء أجندة المنتخبات الوطنية فى شهر يونيو وهو إضافة إلى إمكانية استمرار مباريات الدورى خلال الفترة من ٥ يوليو وحتى ٨ أغسطس بدون لاعبى المنتخب الأوليمبى، مع الحصول على استثناء من كاف بتأخير قيد اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق