رسميًا.. إيدير ميليتاو أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر أبريل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن فوز النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق، بجائزة "Fútbol Mahou" كأفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر أبريل الماضي.

 

وحصل ‏إيدير ميليتاو على جائزة لاعب شهر أبريل في ريال مدريد، بعد مستواه المتميز الذي قدمه مع الفريق، حيث ساهم في نظافة الشباك خلال 5 مباريات من أصل 8 خلال الشهر الماضي، أمام أندية ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، إيبار، خيتافي، قادش، وريال بيتيس في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وشارك ميليتاو في 10 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالهم هدف وحيد، ولكنه حصل على تقييم 7.1 من أصل 10 في مجمل المباريات التي خاضها.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، ، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وتسافر بعثة ريال مدريد إلى لندن، استعدادًا لمواجهة تشيلسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وتشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق