الأهلي يوافق على اللعب بدون الدوليين ..واعتراض بيراميدز والاتحاد وإنبي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

مجاهد للأندية : الأهلي وافق على اللعب بدون الدوليين و احتمالية تأجيل تصفيات المونديال

 

أبلغ أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، باحتمالية تأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين

مجاهد كشف للأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم.

فيما كشف محمد سيد حامد أمين صندوق نادى أسوان أن معظم أندية الدورى الممتاز وافقت على إنهاء الدوري 15 أغسطس باستثناء بيراميدز والاتحاد السكندري و إنبي بعد اعتراضهم على اللعب بدون لاعبي المنتخب الأولمبي.

وتابع أن اتحاد الكرة استقر على إنهاء الدورى فى شهر أغسطس مع استمرار إقامة الدورى فى فترة الأولمبياد.

فيما أوضح حازم خيرت المدير التنفيذي لنادي وادي دجلة أن وادي دجلة وافق على رغبة اتحاد الكرة بشرط تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المهندس أحمد مجاهد مع الأندية لوضع آلية لاتحاد الكرة لإنهاء الدورى مبكرا عن الموعد الذى كان حدده اتحاد الكرة هو نهاية شهر سبتمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق