رسميًا.. جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا لروما بداية من الموسم المقبل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن نادي إيه أس روما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.

وقال روما في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يسعد النادي أن يعلن عن توصله لاتفاق مع جوزيه مورينيو، ليكون المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل (2021-2022).

وجاء إعلان التعاقد مع مورينيو، بعد رحيله عن تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في التاسع عشر من أبريل الماضي، بسبب تراجع نتائج الفريق.

وكان نادي روما، قد أعلن في وقت سابق من اليوم، أن باولو فونسيكا، المدير الفني الحالي للفريق، سيغادر النادي، بنهاية الموسم الحالي.

وقال دان فريدكين رئيس النادي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لروما: "بالنيابة عن الجميع في روما، نود أن نشكر باولو فونسيكا على عمله الجاد وقيادته خلال العامين الماضيين".

وتابع: قاد باولو الفريق خلال العديد من التحديات، بما في ذلك جائحة كوفيد وتغيير الملكية، وفعل ذلك بنزاهة ونكران الذات وشخصية رائعة.

وأضاف: "نتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية ونعلم أنه سيكون رصيدًا كبيرًا أينما ذهب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق